Thursday, November 26, 2009

! ..... كانت معي

بنزف / La5tawena | عدل الصفحة
.
.
.








ماعاد يغريني المطر , ...... ولا يناديها ..... !!
جنّ السما مو سقفنا
أو سقفنا بس ضدنا ..... والغيم عنْا يصدْنا
عن بعضنا احنا أفترقنا
وما تألم غيرنا
وإلا المطر ... !
كاهو المطر .... ماطر على كل البشر
كل البشر مو اثنينا .............................
ماعاد يغريني المطر , ...... ولا يناديها ..... !!


كان المطر في غيابها .... يعني بجّت مثلي أنا
كان المطر في غيابنا ... يعني نفكر في بعض
يعني نسولف مع بعض
يعني نقول ان السما تبجّي علينا
ومارضت باللي خطينا
وانتذكر بالغياب
شلون فينا الشوق ذاب
وكنت اذوب واشتهيها .. ممطره
تنزف وأشم ريحة مطر .. أسكر وأضيع بـ شوقها
ريحة مطر ... لما تذوب ... وتشتهيني , ممطره
كان المطر ... غير المطر
غيمه وانا كل البشر
ماعاد يغريني المطر ... , ولا يناديها ...... !!



شقول لـ قطرات العيون
والسما ... وغيم المجون
تسيل , صارت أسئله
وإنتي إجاباتي انا .... !!
لكن أنا منهو أكون ؟
معقوله ماعندج جواب ؟
للحين إنتي تفكرين ... إن كنت انا صج او سراب ؟
معقوله هذا الحب يهون ؟
شقول لـ قطرات العيون
دام المطر ... كاهو المطر
ماطر على كل البشر
ماعاد يغريني المطر ..... , ولا يناديها ..... !!!

م